ليفربول ينهي تعاقده مع صفقته الأولى في الميركاتو الصيفي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اقترب من إتمام صفقة التعاقد مع الفرنسي إبراهيما كوناتي، مدافع فريق لايبزيج الألماني.

وقال الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة «سكاي سبورتس»، وخبير سوق الانتقالات في أوروبا، إن ليفربول دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد إبراهيما كوناتي مع لايبزيج، وذلك تمهيدا للتعاقد معه خلال الصيف الحالي.

وارتبط كوناتي البالغ من العمر 21 سنة، بالانتقال إلى ليفربول، في يناير الماضي، عند إصابة جو جوميز وفيرجيل فان دايك، لكن الأمور أصبحت أقرب هذا الصيف، خاصة بعد رحيل جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزيج إلى بايرن ميونخ.

وأوضح رومانو، أن ليفربول دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كوناتي، البالغة 35 مليون يورو، حيث سيوقع اللاعب الشاب على عقد لمدة 5 سنوات مع "الريدز"، على أن يكون الإعلان الرسمي في الأيام القادمة.

وأضاف أن الاتفاق على البنود الشخصية وصل لمراحله الأخيرة بين الطرفين، وما قد يعرقل الإعلان عن الصفقة، هو التزام اللاعب الشاب بالمشاركة مع منتخب فرنسا لفئة ما دون 21 سنة.

وعانى كوناتي من إصابة في الكاحل هذا الموسم، الأمر الذي جعله يشارك في 21 مباراة فقط مع لايبزيغ في مختلف المسابقات.

وسيكون كوناتي ثاني لاعب قلب دفاع يرحل عن لايبزيج، بعد دايو أوباميكانو الذي سينتقل إلى بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي.