نهال عنبر: حالة دلال عبد العزيز مستقرة.. و«النقابة» لم تتخل عن شريف دسوقي

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مستقرة نوعا ما، مشيرًة إلى أن استقرار حالتها في حد ذاته أمر جيد .

اقرأ أيضا: نهال عنبر: لا جديد في حالة دلال عبد العزيز الصحية

وأكدت نهال عنبر - خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء- أن نقابة المهن التمثيلية تتابع حالة الفنان شريف دسوقي من أول يوم، مشيرة الى أن النقابة حاولت نقله للعلاج داخل القاهرة ولكنه رفض وأصر على العلاج في الإسكندرية.

وكذبت الفنانة نهال عنبر، ما صرح به الفنان مصطفى درويش بأن النقابة لم تقف مع شريف دسوقي، مؤكدة أن النقابة هي من تكفلت بكافة المصاريف الخاصة بعملية الفنان شريف دسوقي.

وطمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية و بتر ساقه، وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".

وظهر شريف دسوقى، ضيف شرف في مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى عُرض في رمضان المنقضى، والعمل بطولة كل من: يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.