عاجل

محافظ الدقهلية: جهود كبيرة من الدولة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين

دعم مستشفى الرمد بالمنصورة بمقاعد لإنتظار المترددين متلقي لقاح كورونا
دعم مستشفى الرمد بالمنصورة بمقاعد لإنتظار المترددين متلقي لقاح كورونا

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ونائبه الدكتور هيثم الشيخ، والمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي، حزمة مقاعد ساهم بها صاحب أحد مصانع الأدوات الصحية وخزانات المياة والكراسي البلاستيك بمركز أجا للمحافظة.


 قرر المحافظ، تدعيم استراحة مستشفى الرمد بالمنصورة بالكراسي المتبرع بها لتكون مخصصة لانتظار المترددين متلقي لقاح كورونا بمركز التطعيم بالمستشفى عملا على راحتهم.

اقرأ أيضا

إصابة وكيلة وزارة الصحة في سوهاج بفيروس كورونا


وأكد المحافظ، أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل على توفير كافة سبل الراحة  للمواطنين، وثمن جهود المجتمع المدني للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات، مشيرا إلى أن المحافظة رائدة في الجهود الذاتية والمجتمع المدني بها لا يبخل أبدا في تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.


وتقدم الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بالشكر للمحافظ لما يوليه من اهتمام بالغ ودعم لا محدود للقطاع الصحي بالدقهلية والعمل الدؤوب والمتواصل من أجل راحة وسلامة المرضى.


وأكد المحافظ، على دعمه الكامل لكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها، مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.