أصيبت الدكتورة كريمة حامد وكيلة وزارة الصحة بسوهاج بفيروس كورونا المستجد وتم عزلها بمستشفى سوهاج العام .
وأكد مسئول بمديرية الصحة أن وكيلة الوزارة أصيبت بأعراض فيروس كورونا وتوجهت على الفور لإجراء التحاليل اللازمة وثبتت إيجابية التحاليل وتم عزلها وعلاجها، مشيرا إلى استقرار حالة وكيلة الوزارة.
اقرأ أيضا| وفاة طبيب متأثرا بإصابتة بكورونا داخل مستشفى صدر دمنهور
كانت الدكتورة كريمة حامد، قد شاركت خلال الأيام الماضية في حملات مكبرة لضبط وإغلاق عدد كبير من المنشآت الطبية والصيدليات المخالفة وغير المرخصة وذلك بمختلف مراكز سوهاج.

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
لاشكاوى في امتحانات الثانوية العامة بلجان شمال سيناء
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها





