حلم بخيانتها فذبحها.. حبس زوج قتل زوجته في شبرا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة شبرا، اليوم الثلاثاء، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بطعن زوجته أثناء نومها بسلاح أبيض وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتوقيع الكشف الطبي عليه.

كشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم مهتز نفسيًا، و أنه ارتكب واقعته بسبب خيانة زوجته له ، وقررت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للزوجة.

اقرا ايضا|المشدد 10 سنوات لفتاة وشقيقها استدرجا شاب لسرقته

تعود الواقعة إلى قيام زوج بالشرع في قتل زوجته أثناء نومها بجواره بعد أن شاهد في الحلم أنها تخونه، فاستيقظ فجأة من نومه واعتبر نفسه شاهد رؤية في المنام، وعلى إثر ذلك استل سكينا وطعنها وتم نقلها للمستشفى وألقي القبض على الزوج وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

ورد بلاغ إلى رجال المباحث يفيد بتعرض ربة منزل للطعن بالسكين من قبل زوجها وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها تدعى «ا. ج» 27 عاما مصابة بعدة طعنات، وتم حجزها في مستشفى ناصر العام وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى «م. ص» 37 سنة.

وتوصلت التحريات أن الزوج دائم التشاجر مع المجني عليها وبسؤاله قال انه أثناء نومه «حلمت أن زوجتي بتخوني» فقررت التخلص منها، وقال شهود عيان أنهم في وقت سابق شاهدوا الزوج وهو يسير في الشارع وملابسه ملطخة بالدماء، وهو في حالة انهيار تام وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، كما أنه كان دائم التشاجر معها وأفادت التحريات أن الزوج مهتز نفسيا، وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، ويتم الاستعلام عن حالة المجنى عليها  التي تم نقلها إلى المستشفى العام، وتم اسعافها وإنقاذها ووضعها في العناية المركزية حتى تتعافى صحتها، تمهيدًا لسماع أقوالها في الواقعة.