متنفس جديد لأهالي القليوبية.. تطوير كورنيش بنها

 تطوير كورنيش مدينة بنها
تطوير كورنيش مدينة بنها

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بعدد من المدن والأحياء لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع وأعمال التطوير التي تتم بها  بالإضافة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة، لدفع الأعمال وتذليل العقبات لتسليم تلك المشروعات في أقرب وقت لخدمة المواطنين. 

واستهل المحافظ، جولته بتفقد أعمال تطوير كورنيش مدينة بنها الجاري تطويره، وأوشكت الشركة المنفذة على تسليمه ليكون متنفسا حضاريا لمواطني المحافظة، حيث التقى المحافظ بمهندسي ومسئولي الموقع وتفقد مستجدات الأعمال، حيث تم الانتهاء من أعمال الرصف وبلاط الأرضيات و الإنارة والتشجير وجاري أعمال دهان الأسوار وبعض الأعمال البسيطة، في مداخل ومخارج الكورنيش حيث وجه الهجان بدفع وسرعة الانتهاء من المشروع. 

اقرأ أيضا| 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية خلال الـ 24 ساعة الماضية


وناشد المحافظ المواطنين بالحفاظ على الأعمال التي تتم بالكورنيش وبشوارع مدينة بنها وميادينها، مؤكدا أن المحافظة تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وإتاحة بيئة حضارية وجو مناسب لهم.

 
وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال رفع تراكمات الأتربة ودهان البلدورات على الطريق الزراعي بمدينة قليوب، وذلك في اطار جهود المحافظة لنظافة الطرق العامة وتوسيعها وإزالة جميع الإشغالات على جانبيها حيث تفقد المحافظ أعمال إزالة الأتربة بنطاق الوحدة المحلية بسنديون ووجه الهجان بزيادة عدد المعدات لإنجاز الأعمال التي تتم في أقرب وقت ممكن. 

افتتاح كورنيش بنها عقب تطويره