«الجيزة» تستقبل متدربي البرنامج الرئاسي للتنفيذيين بالجولات الميدانية

الجيزة تبدأ اول أيام التدريب مع متدربي البرنامج الرئاسي
الجيزة تبدأ اول أيام التدريب مع متدربي البرنامج الرئاسي

استقبلت د. هند عبد الحليم، نائب محافظ الجيزة، متدربي الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسي للتنفذيين  دفعة الشهيد أحمد منسي، لبدء التدريب العملي للمتدربين داخل ديوان المحافظة. 

وقامت نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة ويرافقها المتدربين واللواء خالد عصر رئيس حي الهرم بزيارة عمارات حاكم الشارقة، والتي  تم تسليمها في  ٥ مايو ٢٠٢١ لأهالي عزبة حرب المرحلة الثانية.  

اقرأ أيضا |  السيطرة على حريق شقة سكنية بالحوامدية

وأجرى المتدربون لقاءات مع الأهالي الذين تم تسليمهم الشقق، ومتابعة أداء وحدة متابعة المشروع التي قد تم إنشاءها لمتابعة احتياجات الاهالي بالعمارات الجديدة.

وتلى ذلك اجتماع المتدربين مع إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، والذي استعرض لهم اهم المشروعات التي تقوم بها المحافظة في المراكز والمدن وخصوصا بالقرى الجاري تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركزي الصف وأطفيح.

استكمل المتدربون تدريبهم بلقاء مع المهندسة زيزي كامل مدير وحدة التطوير الحضري بمحافظة الجيزة، والتي استعرضت ملف تطوير المناطق العشوائية وما حققته محافظة الجيزة في مواجهة العشوائيات إلى الآن.

واختتم المتدربون اليوم الأول للتدريب بحضور لقاء مبادرة هنجملها للتعرف على المبادرة، والتي تهدف إلى زراعة شجر مثمر في مركزي الصف وأطفيح ضمن مبادرة حياة، وكذلك منطقة حدائق الاهرام باشراف وزارة البيئة.