«ملوك الجدعنة» يقتحمان ستديو الحكاية ويفاجئان عمرو أديب

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

اقتحم النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان ستديو برنامج الحكاية أثناء تقديم الإعلامي عمرو أديب إنترو الحلقة.
وعاتب الفنانان «أديب»، في مشهد كوميدى وغير معتاد أن يحدث على الإطالة في مقدمة البرنامج، منوهين له أن وقت الفقرة الحوارية الخاصة بهما قد حان.
وقدم «أديب» الفقرة الحوارية الخاصة بالبرنامج، مع ضيفيه أبطال مسلسل ملوك الجدعنة، والذي أُذيع رمضان المنقضي على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، فيما رقص الفنانان على أنغام الأغنية الخاصة بتتر المسلسل قبل الخروج لفاصل إعلاني قبل الحوار.
وكشف عمرو أديب، أن الفنانين يعدان من الفنانين القلائل الذين لم يرفضوا الظهور سويًّا خلال لقاء تليفزيوني، وهو ما يُدلل على حب كل منهما للآخر والذي ظهر خلال العمل.

وقدم الفنان مصطفى شعبان بالتعاون مع الفنان عمرو سعد عمل درامي مميز في رمضان الماضي وكان مسلسل «ملوك الجدعنة».

مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة النجمين عمرو سعد و مصطفى شعبان ومعهم النجم عمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وصبري فواز والفنانة اللبنانية سانتي خليفة وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج خالد الصباح صادق الصباح.

ويعد مسلسل "ملوك الجدعنة" أولى تجارب الدراما الشعبية للمخرج أحمد خالد موسى الذي قال إن فكرة العمل ولدت في رمضان الماضي، حيث وقع الاختيار على مصطفى شعبان وعمرو سعد لأداء الدورين الرئيسيين “سفينة” و”سرية”، وهما صديقان تربيا معاً في حي شعبي، وانطلقا منه في رحلة كفاح لتأمين لقمة العيش”.