ريهام عبد الغفور ضحية انتقادات الجمهور عبر «إنستجرام».. سمير غانم كلمة السر

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

نشر حساب قناة CBC عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة للفنان أشرف عبد الغفور وابنته ريهام، مع تصريح للأخيرة من برنامج "It’s Showtime" وهي تقول: "لولا أبويا ماكنتش حققت أي حاجة في حياتي".

 

ولكن تعرضت ريهام عبد الغفور لانتقادات كبيرة بسبب ربط الجمهور بين ما هو مكتوب ووفاة الفنان سمير غانم حيث طالبوها بمراعاة مشاعر إيمي ودنيا سمير غانم اللتان فقدا والدهما الخميس الماضي، ولكن الفنانة وقعت ضحية لهذه الانتقادات لأن تصريحاتها قديمة لها ولكن تم نشرها في الوقت الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وجاءت التعليقات كالتالي: "مش وقت تقولي الكلام ده وسمير لسة ميت مراعاة لبنتوا"، و"يعني دا وقت تنزلو حاجات عن الابهات للدراجادي الاستهتار بمشاعر الناس"، و"راعي دنيا وايمي".

وشاركت ريهام عبد الغفور في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن سمير غانم رحل عن الحياة عصر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس كورونا، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.