فيديو | موسيماني يهدد صن داونز بـ«سيرينو ومورينا»

موسيمانى وسيرينو
موسيمانى وسيرينو

كشف تقرير جنوب أفريقى عن خطوة بيتسو موسيمانى المدير الفنى لـ الأهلى المقبلة للحصول على ثنائى فريق صن داونز .

 

 

وكتب صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية " اقترح بيتسو موسيماني أنه يمكنه اتخاذ خطوة جديدة لإحضار جاستون سيرينو وثابيلو مورينا  لاعبى صن داونز إلى الأهلي حيث أنهى مؤتمرًا صحفيًا بعد المباراة بعد أن أطاح فريقه ماميلودي صن داونز من دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وأضافت الصحيفة "موسيمانى قال لقد قمت بقيادة هذا الفريق بمفردي ، لمدة ثماني سنوات ، كنت أقود هذا الفريق وحدي وليس مع أشخاص آخرين بمفردهم. "لكن أفضل شيء بالنسبة لي هو إخراج سيرينو ومورينا  " 

 

 

وأشارت أن سيرينو أثار الكثير من التكهنات بشأن الانتقالات منذ شهور الى الأهلى ، إلى حد كبير منذ انتقال بيتسو موسيمانى إلى مصر في أكتوبر.

 

وكان من المتوقع أن يتعاقد موسيماني مع بعض لاعبيه السابقين في صن داونز، مما تسبب في خلاف بينه وبين رفاقه التدريبي مانكوبا مانجيثي ورولاني موكوينا الذان انتقدا مدرب بافانا بافانا السابق لإبداء اهتمامه ببعض لاعبي صن داونز.

 

وكان موسيمانى قد تعرض للإهانه من قبل جماهير صن داونز قبل مباراة الفريق أمام الأهلى فى إياب ربع نهائى دور الأبطال وعلق بعدها بأنه تأثر عندما رأى لافتات ضده رغم أنه رحل عن النادى بسلام .

 

 

كما أصدر  نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بيانًا رسميًا اعتذر فيه للنادي الأهلي، بسبب سلوك بعض جماهيره قبل مواجهة القلعة الحمراء أمس، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وقال صن داونز في بيانه: "لاحظ ماميلودي صن داونز سلوكًا من بعض مؤيديها قبل مباراته مع الأهلي وهو أمر غير مقبول وغير لائق ولا يعكس النزاهة والاحترام والتعاطف والقيم الأخرى التي نتمسك بها".

 

 

وأضاف صن داونز: "تلقينا شكاوى من مؤيدي السلوك غير اللائق والشتائم ولكن ماميلودي، يجب ألا يقوم أنصار صنداونز بأي حال من الأحوال بعدم الاحترام أو الإهانة أو التصرف بالطريقة التي فعلوها ويجب أن تظل في جميع الأوقات وفية لقيمنا ومبادئنا، لذلك نريد الاعتذار للأهلي وجماهيره ".

 

وأختتم صن داونز بيانه: "ماميلودي صن داونز ستجري تحقيقًا وستتخذ الإجراءات المناسبة ضد هؤلاء المشجعين الذين كان سلوكهم غير لائق ومخالفًا لـ القيم والمبادئ التي نلتزم بها، نظل مكرسين للحفاظ على العلاقات الطيبة والاحترام المتبادل والمتبادل والالتزام القائم بين قادة ناديينا وجميعنا".

 

جماهير صن داونز ترفع لافتات مسيئة لموسيماني.. فيديو

موسيمانى: تأثرت عندما رأيت لافتات ضدي رغم أنني رحلت بسلام

صن داونز يعتذر للنادي الأهلي عن سلوك جماهيره