4 أفلام سينمائية لـ«دينا الشربيني»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعيش دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني بـ4 أفلام سينمائية دفعة واحدة انتهت من تصويرها قبل جائحة كورونا، عرض منها "ثانية واحدة" خلال موسم أفلام العيد.

ونرصد في التقرير الأفلام الـ4 التي تشارك فيها دينا الشربيني.

- فيلم “ثانية واحدة

يواصل فيلم "ثانية واحدة"، جني إيرداته بالسينمات ضمن الأفلام التي تم طرحها خلال موسم أفلام عيد الفطر.

وتدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير، وهناك عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

 فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

وتنتظر دينا الشربيني، عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وتخوض بطولته بجانب كريم عبد العزيز، حيث قررت الجهة المنتجة للفيلم تأجيل طرح الفيلم بدور العرض بعد أن وضعت موعدا مبدئيا بطرحه الشهر القادم ليسبق عيد الأضحى، ويستمر خلال الموسم نفسه ليحقق أعلى الإيرادات، وذلك بعد تعثر أفلام عيد الفطر في السينما.

وتدور قصة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية "مذيع"، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

ويشارك في بطولتة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كل من ماجد الكدواني، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض"و للمنتجين لؤي ووائل عبدالله.

- فيلم "30 مارس"

وتنتظر دينا الشربيني، طرح فيلم “30 مارس”، الذي تدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب حياة أبطاله.

 فيلم “30 مارس”، من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة كل من أحمد الفيشاوى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف أبرزهم نيللى كريم.

- فيلم "يوم 13"

كما تنتظر “الشربيني” أيضا طرح فيلم “يوم 13” والذي انطلق تصويره يوم 16 ديسمبر الماضى وشارك في بطولته كل من أحمد داود وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبدالمغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.