استمرار أعمال حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة في المنصورة | صور

حملات مكبرة للنظافة ورفع تراكمات القمامة بالمنصورة 
حملات مكبرة للنظافة ورفع تراكمات القمامة بالمنصورة 

تواصلت لليوم الثالث على التوالي أعمال الحملات المكبرة للنظافة ورفع تراكمات القمامة وكنس الشوارع والميادين بمدينة المنصورة.

وتم استخدام السيارات المكنسية بجانب سيارات ولوادر ومعدات النظافة، كما تم رفع كفاءة الشوارع بدهان البلدورات وترميم الأسفلت بنطاق أحياء المدينة .


 كان المحافظ  الدكتور أيمن مختار قد كلف منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة بالإشراف والمتابعة مع رؤساء ونواب رؤساء الوحدات المحلية في كل من أحياء شرق وغرب المدينة لتنفيذ  تلك الحملات التي ستستمر لمدة أسبوع.

 
وأشار محمد عبد الباقي رئيس حى غرب، إلى أن إجمالي ما تم رفعه من كميات القمامة والأتربة بشوارع وميادين حى غرب بلغت 320 طنا بمشاركة معدات وعمال الوحدات المحلية لكل من السنبلاوين ونبروه وبني عبيد ومنية النصر بالتعاون مع حى غرب، وشملت المناطق التي تم رفع القمامة منها شارع جيهان والترعة وكلية الآداب والثانوية كما تم رفع كفاءة الحدائق العامة بمنطقة المشاية السفلية وعدد من الشوارع الفرعية بنطاق الحي .


ولفت محمد البسيوني رئيس حى شرق، إلى أن إجمالي ما تم رفعه من كميات القمامة والأتربة اليوم بلغ 240 طنا وذلك بمشاركة معدات وعمال الوحدات المحلية لكل من دكرنس وميت سلسيل وشملت المناطق التى تم رفع القمامة منها جميع الشوارع بنطاق حى شرق.

وأضاف رئيس الحى، أنه تم رفع كفاءة شارع الجيش وقناة السويس وسعد زغلول والطريق السريع وتم دهان البلدورات وتهذيب الأشجار وترميم حجر فرعوني وبلاط أرصفة  وترميم الأسفلت .


وأكد المحافظ، أن انطلاق هذه الحملات يأتى فى إطار تفعيل الخطة المتكاملة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة والتى تستهدف العمل على تحسين مستوى النظافة بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء .


وأكد المحافظ، أن هذه الحملات المكبرة سيتم تعميمها على كافة مراكز ومدن المحافظة بهدف الارتقاء بالشارع الدقهلاوى وتحقيقا لإرضاء المواطنين.


كما أكد على ضرورة استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة خاصة في أماكن التجمعات ومواقف السيارات ودور العبادة وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.


اقرأ أيضا| الأمن يكشف ملابسات فيديو مسن بحوزته مبالغ مالية حصيلة التسول بالدقهلية