برشلونة يتطلع إلى ضم «جانلويجي دوناروما» لاعب ميلان

جانلويجي دوناروما
جانلويجي دوناروما

ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية اليوم الأحد أن فريق برشلونة الإسباني يتطلع إلى إجراء تغيير في موقع حارس المرمى ، حيث يتطلع لضم جانلويجي دوناروما لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي.


وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - إن مارك أندريه تير شتيجن كان الحارس الأول للنادي الكتالوني خلال المواسم الخمسة الماضية ، وتم تصنيف هذا الحارس الألماني البالغ من العمر 29 عامًا سابقًا على أنه عضو "لا يمكن المساس به" في فريقه حيث كان النادي سعيدًا بوضعه الحالي.


ومع ذلك، ذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة  يفكر في الانتقال إلى دوناروما الذي من المقرر أن يصبح وكيلًا مجانيًا هذا الصيف لكن اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 22 عامًا لن يقوم بهذه الخطوة إلا إذا فشل ميلان في التأهل لدوري أبطال أوروبا.


وأضافت الصحيفة أن دوناروما مستعد للالتزام بمستقبله مع ناديه الحالي إذا حقق المركز الرابع في الترتيب ، حيث أن وجود يوفنتوس صاحب المركز الخامس خلف ميلان بنقطة واحدة، يحتم فوز رجال بيولي في مواجهة صعبة خارج أرضهم اليوم الأحد ضد أتالانتا لضمان التأهل.


وعلى الرغم من أن برشلونة راضٍ عن حارسه، إلا أنه بسبب الديون الهائلة، يمكن لرئيس النادي جوان لابورتا أن يتطلع إلى جني الأموال من الألماني والحصول على دوناروما مجانًا، لذلك سيراقب برشلونة عن كثب الإجراءات في مباراة بيرغامو مساء اليوم.


واقتحم دوناروما الفريق لأول مرة في موسم 2015-2016 كحارس مرمى واعد يبلغ من العمر 16 عامًا، ومنذ ذلك الحين، شارك في 250 مباراة مع النادي ، على الرغم من التكهنات بأنه قد يترك النادي في المواسم السابقة.
 

اقرأ أيضا: يوفنتوس يدرس ضم أنطوان جريزمان اذا رحل كريستيانو