محافظ الغربية: متابعة يومية لمستشفيات الحجر الصحي| فيديو

الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية

وجه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، عدة رسائل لأهالي مدينة المحلة، مطالبا إياهم بضرورة التحلي بالصبر على المسئولين للانتهاء من رصف بعض الشوارع،  لأن مازال بها مشكلات عديدة بالبنية التحتية لديها.

وأضاف أن كل الشوارع التي تم انتهاء البنية التحتية لديها موضوعة في خطة الرصد مباشرة، لافتا إلى أن تلك الخطة كلفت المحافظة حوالي 2 مليون جنية، وجاري الانتهاء من معظم الشوارع التي يتم رصفها.  

وذكر محافظ الغربية عبر تطبيق "زوم" في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بى سى مصر 2"، اليوم الأحد، أنه يوجد مشروعين في تطوير العشوائيات في منطقتين داخل مدينة المحلة، مضيفا أنه جاري الانتهاء منهم، كاشفا أنه يوجد مجمع صناعي سوف يشهد افتتاح رئاسي قيربا، وذلك بافتتاح مجموعة من الورش، تصل ععدهم 615 ورشة، إضافة إلأى وجود منطقة لوجوستية جيددة جاري التخطيط لإنشائها في منطقة البكري، وايضا تم الانتهاء من منطقة الصرف الصناعي والصحي بمنطقة الدواخلية.

وتابع رحمى، أن تم توقيع عقد لتوسيع مدخل المحلة، أمام مزلقان منشية البكري، ومدخل المحلة من ناحية عشوائيات في سكة طنطا، وحتي أن يتم الرصف مرة اخري لـ هذا الطريق عند محلة ابو علي، مضيفا أنه يوجد أجزاء يتك رصفها وأجزاء أخري يتم ترميمها فقط.

وأكد محافظ الغربية أنه يتم الانتهاء من مدخل سكة طنطا في مدة تصل إلي شهر تقريبا، وتوسيعة أمام مزلقان منشية البكري خلال 6 اشهر، وحتي أنه في نهاية هذا العام يكون تم الانتهاء من أعمال هذا الشارع الرئيسي والشوارع التي يتم رصفها داخل مدينة المحلة تماما.

وأوضح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه يتم متابعة مستشفيات المحافظة يوميا ، وتم التأكد من أن الوضع الصحي الخاص بفيروس كورونا مستقر حتى الآن.