محمد هنيدي يكشف عن أمر تعلمه من سمير غانم

محمد هنيدي وسمير غانم
محمد هنيدي وسمير غانم

قال الفنان محمد هنيدي إن فقدان الفنان القدير سمير غانم يمثل خسارة كبيرة، مؤكداً أن الاجيال خاصة فيما يتعلق بالمجال الكوميدي تسلم بعضها البعض، وأن جيله تسلم الكثير من  جيل سمير غانم، قائلاً: "كل جيل بيسلم جيل والراحل كان مدرسة وتفاني في العمل".

وذكر هنيدي في تصريحات تلفزيونية: "عشان نتكلم عن إنسانية سمير غانم فالدنيا واضحة كل الناس حزينة بمختلف الأجيال حتى الأطفال بتعيط عشان كان مخلص في عمله وطول الوقت مكنش بيفكر غير في تشجيع الناس الجديدة ويسعد الجمهور.. فهو كان حدوتة وأستاذ ومعلم مسرح وإنسان راقي".

وحول ماتعلمه منه قال: "تعلمت منه الارتجال وهو كان يقول لي دائماً أهم شيء الارتجال وكنت بتفرج عليه في المسرح وده موضوع صعب وهو تكوين فكرة لإضحاك الناس فكان حضوره عالي من أول ظهوره في أول ثانية على المسرح وهو كوميديان من النوع الكبير جداً بخلاف أنه فنان شامل غنى ورقص وعمل فوازير".

واستطرد: "نجاحه الفني  كوم ونجاحه الانساني  كوم تاني كان إنسان خلوق عمره مازعل حد ماحدش سمع في يوم أنو عمل مشكلة  مع حد حتى على المسرح كان بيدي فرصة للناس والشباب".

ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وشيعت جنازة الفنان الراحل سمير غانم من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، بعد صراع مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا.