إيهاب جلال يقود مران الإسماعيلي بعد تعافيه من «كورونا» | صور

إيهاب جلال يقود مران الدراويش بعد تعافيه استعدادًا للمقاصة 
إيهاب جلال يقود مران الدراويش بعد تعافيه استعدادًا للمقاصة 

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التي سيعتمد عليها في مواجهة مصر المقاصة بعد غدا الاثنين على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز من خلال التدريب الأساسي الذي انتظم فيه جميع اللاعبين. 

 

وقاد إيهاب جلال المدير الفنى للنادي الاسماعيلي تدريبات فريقه الجماعية لأول مرة منذ ثلاث اسابيع، وذلك بعد تعافية من إصابته بڤيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

 

وغاب المدير الفني للاسماعيلي عن قيادة الفريق خلال الخمسة مواجهات الماضية، و التي قاد فيها حمد ابراهيم كتيبة الدراويش حقق خلالها الفوز في 4 مباريات على الإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي وأسوان وتلقى هزيمة وحيدة أمام المقاولون العرب.

 

واحتفل لاعبو الدراويش بمدربهم فور وصوله ستاد الإسماعيلية بعد تعافية وعودته لقيادة تدريبات الدراويش اليوم، وحرص "البوب"، على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل بداية التدرب شرح خلاله الأخطاء التي وقع فيها أعضاء الفريق في مباراة المقاولون الأخيرة وطالبهم باستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد. 

 

وركز إيهاب جلال على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والوصول لمرمى الخصم من أقصر الطرق واختتم المران بتقسيمة حماسية تنافس فيها اللاعبين لتقديم أفضل مالديهم لحجز مكان في قائمة المباراة. 

 

ويغيب عن المباراة مروان الصحراوي مدافع الفريق لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة المقاولون العرب وأعلن الجهاز الطبى جاهزية شكري نجيب بعد تعافية من الإصابة. 

 

وشهد المران علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى وعماد سليمان عضو اللجنة والمشرف على الفريق الأول.