«الأمن» يكشف هوية متحرش الجيزة الجديد 

متحرش الطالبية
متحرش الطالبية

كشفت تحريات مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة هوية المتهم في واقعة التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 سنة بمنطقة فيصل ، بعدما أقدم على تتبع الطفلة والدلوف خلفها إلى العقار محل سكنها، والتحرش بها عنوة.


وأكدت التحريات  بقيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور أن المتهم يدعى "مصطفى. ط"، يبلغ من العمر 47 عاما، ومتزوج ولديه 3 أبناء، وعمل في أكثر من مهنة منها "شيف" في مطعم، وترزي حريمي ومقيم منذ فترة قريبة بمساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة التي لا تبعد كثيرا عن العقار محل الواقعة.


و أوضحت التحريات تحت اشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب أن المتهم سبق له التحرش بطفلة أخرى في وقت سابق، ولكن لم تتقدم أسرتها ببلاغ ضده، إذ أكدت التحريات أن الأمر انتهى بالتصالح بينهما.

 

وبينت التحريات الأولية تحت اشراف العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب  أن المتهم يعمل "ترزي حريمي" خلال الفترة الأخيرة، وجاء إلى المنطقة منذ فترة قريبة، ورصد تحركات الطفلة منذ مرورها من منزلها حتى عودتها حتى قام بالتحرش بها بعيدا عن الكاميرات، ولاذ بالفرار عندما حاولت الطفلة الاستغاثة بالجيران.


 
وقالت الطفلة أمام رجال المباحث إنها كانت في طريق عودتها لمنزلها، بعدما انتهت من شراء متطلبات للمنزل، فتتبعها المتهم ودلف خلفها قائلا لها: "سيبي نفسك وتعالي أجيبلك لعبة ونضارة أحسن من اللي انتي لابساها"، فامتنعت الطفلة عنه وحاولت الهرب قائلة: "أنا بابا بيجيب لي كل حاجة"، ليقوم المتهم بالتحرش بها عنوة على سلم العقار بعدما دخل بحجة زيارة أحد السكان.


تم تحرير بلاغ حمل رقم 1201 لسنة 2021 بولاق الدكرور و أخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

أقرا أيضا| السيطرة على حريق كبير بشقة سكنية في الدقهلية