بعد توقف بسب كورونا..

كندا تستضيف القمة العالمية لتجربة المسافرين 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المجلس الدولي للمطارات «ACI» أن القمة العالمية لتجربة المسافرين ستعود في سبتمبر 2021 ليتم استضافتها في مونتريال بكندا بعد توقف العام الماضي 2020 بسب أزمة كورونا .

ستُعقد النسخة الثالثة من القمة العالمية لتجربة المسافرين في ACI World's في Palais des Congres في مونتريال يومي 8 و9 سبتمبر لاستكشاف بوابة رحلة السفر الجديدة.

سيشمل الحدث عناصر مادية وافتراضية للجمع بين قادة الصناعة لمناقشة أهمية تجربة العملاء حيث تسعى المطارات إلى الابتكار في تجربة العملاء في السعي لتحقيق انتعاش طويل الأجل ومستدام من جائحة فيروس كورونا COVID-19.

ستشمل القمة مرة أخرى هذا العام الاحتفال بجوائز جودة خدمة المطارات لعام 2020 «ASQ» التي توفر فرصة لتكريم تلك المطارات التي أعطت الأولوية للعملاء في وقت لم تكن فيه تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم أكثر أهمية من أي وقت مضى.

قال لويس فيليب دي أوليفيرا، المدير العام للمجلس الدولي للمطارات لـACI: «نتطلع إلى إعادة القمة العالمية لتجربة العملاء لدينا إلى تقويم أحداث الطيران الدولية لاستكشاف الاحتياجات والتوقعات المتطورة للعملاء في وقت حرج لاستعادة الصناعة».

وتابع: «تواصل المطارات الاستماع إلى عملائها لتكييف الخدمات والتجارب التي تقدمها في ظل ظروف صعبة للغاية، وبما أننا نرى بوادر تفاؤل في أفق التعافي، فسوف نجتمع معًا كصناعة لإظهار كيف سيساعد التركيز على العملاء توجه الطريق».

وأكد المدير العام للمجلس الدولي للمطارات أن برنامج ASQ هو البرنامج الرائد في العالم لقياس تجربة العملاء في المطارات وقياس الأداء، وقد تم تكييفه لضمان بقائه على أعلى مستوى من الجودة خلال جائحة COVID-19.

يذكر أن النسخة الثالثة من القمة العالمية، كان من المقرر عقدها في الأصل في كراكوف ببولندا، واستضافها مطار كراكوف في سبتمبر 2020 بعد الحدث لهذا العام في مونتريال، وسيستضيف مطار كراكوف في بولندا القمة في سبتمبر 2022.

مطار دبي يحصل على شهادة الاعتماد الصحي من ACI