«تيك توك» يطرح ميزة الحذف الجماعي للتعليقات

تيك توك
تيك توك

يقوم تطبيق مقاطع الفيديو الصغيرة تيك توك TikTok، بقمع الرسائل غير المرغوب فيها، باستخدام أداة جديدة تسمح للمستخدمين بحذف التعليقات بشكل جماعي.

وتسمح الميزة للمستخدمين بحذف العديد من التعليقات في وقت واحد وسهولة أكبر في حظر الأشخاص والإبلاغ عنهم بشكل جماعي، بحسب ما ذكر موقع TechCrunch لأول مرة عن التحديث يوم الخميس.

ويمكن للمستخدمين الآن تحديد ما يصل إلى 100 تعليق في وقت واحد، إما لحذفها أو الإبلاغ عنها، مما سيسمح للمستخدمين الذين لديهم أعداد متابعين عالية لإدارة المضايقات عبر الإنترنت، أو المشكلات الأخرى بشكل مجمّع.

وحتى يتم طرح هذه الميزة الجديدة ، لم يكن لدى مستخدمي تيك توك TikTok القدرة على حظر كل من أحب تعليقًا أو منشورًا معينًا، وهي ميزة متاحة على الأنظمة الأساسية الأخرى التي تساعد المستخدمين على التعامل مع المضايقات من مجموعات أكبر.

وذكرت TechCrunch أن الميزة الجديدة ظهرت لأول مرة في دول مثل المملكة المتحدة وفيتنام ، ولكن "في الأسابيع القادمة" ستتوسع إلى مناطق أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت TikTok بعض الإمكانات الجديدة الأخرى المصممة لمكافحة إساءة الاستخدام والتنمر عبر الإنترنت، حسبما أفاد موقع Insider.

وقدم التطبيق قدرة جديدة للمستخدمين لتصفية تعليقاتهم قبل ظهور التعليقات على مقاطع الفيديو العامة، ما يسمح لمنشئي مقاطع الفيديو بإخفاء التعليقات التي يجدونها غير ملائمة.