عاجل

«موكب المومياوات» أيقونة ترويجية لمصر في المعارض السياحية الدولية.. صور 

المعارض السياحية الدولية
المعارض السياحية الدولية

شهد الأسبوع  الجاري، انعقاد ملتقى دبي السياحي، الذي يعد من أهم المعارض السياحية في الشرق الأوسط، كما يعقد حاليا معرض فيتور السياحي في أسبانيا وهو من المعارض السياحية الهامة لمصر.

 

أظهرت الصور الخاصة بالجناح المصري المشارك في المعرضين، شعار موكب المومياوات الملكية وبعض الصور والفيديوهات الخاصة بهذا الحدث الفريد ليكون أيقونة ترويجية لمصر في المعارض السياحية الدولية الكبرى.

 

 

يذكر أن الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، شارك في افتتاح معرض الفيتور السياحي باسبانيا، اليوم الخميس 20 مايو مع وفد مصري من وزارة السياحة والآثار. 

 

وأكد المهندس أحمد يوسف أن المعرض نقطة إلتقاء هامة للسوق الإسباني وأمريكا اللاتينية، تخلل اليوم العديد من اللقاءات المهنية، وحضور عدد من ورش العمل الخاصة بمنظمة السياحة العالمية، بالإضافة إلى لقاء هام مع رئيس هيئة السياحة الإسبانية وعدد من الصحفيين والإعلاميين، ومحاور النقاشات الأساسية عن الاستعداد لإستعادة التدفقات السياحية عالميا، والتعافي الإقتصادي المتوقع بنهاية العام الحالي. 

 

وأعرب رئيس تنشيط السياحة عن فخره بما حققته مصر من إجراءات متقدمة لمجابهة الآثار السلبية الاقتصادية والصحية لوباء فيروس كورونا المستجد، وسعيد بالجو العام المتفائل في المستقبل القريب.