نادر رشاد : منتخب الصالات جاهز لكأس العرب واللقب هدفنا 

نادر رشاد
نادر رشاد

أكد نادر رشاد المدرب العام لمنتخب مصر لكرة الصالات في تصريحات خاصة جاهزية لاعبي المنتخب لإنطلاق منافسات البطولة العربية مشيرًا إلى أن المنتخب يهدف إلى تحقيق لقب البطولة خاصه وأنها تقام في مصر.

وأضاف «رشاد» بأن البطولة العربية ليست سهلة نظرًا لانها تضم العديد من المنتخبات العربية القوية مشددًا على أن المنتخب يحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

وأشار «رشاد» إلى أن البطولة تعد بمثابة احتكاك قوى لبطولة كأس العالم المقبلة خاصة وأن المنتخب يطمح إلى المنافسة في المونديال بشكل قوي.

وأضاف المدرب العام أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بضرورة حصد نقاط المباراة الأولى أمام موريتانيا من أجل اكتساب دفعة قوية قبل المنافسات المتبقية مشددًا بأن المنتخب يمتلك لاعبين على مستوى عالي ولدينا رغبة قوية للتويج باللقب.

وتنطلق اليوم الخميس، 20 مايو، منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2021، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في مصر، بمباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وموريتانيا.

وكانت النسخة الأولى من البطولة قد أقيمت في القاهرة عام 1998، وتوج بها الفراعنة، كما احتفظ بها المنتخب المصري في النسخة الثانية التي أقيمت في عام 2005، بينما استضافت ليبيا النسخة الثالثة عام 2007، و توج المنتخب الليبي باللقب، ثم عادت البطولة إلى مصر عام 2008 بنسختها الرابعة، وتوج بها المنتخب الليبي.

موعد مباراة منتخب مصر للصالات والقنوات الناقلة