بنها فى صدارة الدرجة الثالثة.. والعبور الوصيف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 
 

مع عودة دورى القسم الثالث بالمجموعة السادسة بالقاهرة والقليوبية فى الجولة رقم “27” حافظ فريق بنها  بقيادة سعيد مدبولى على قمة وصدارة المجموعة بجدارة واستحقاق بعد فوز الفريق الكبير على شقيقه البلاستيك بثلاثية نظيفة وارتفاع رصيده إلى 57 نقطة ما زال متمسكًا بالمركز الأول.. ينافسه ويلاحقه فريق العبور بقيادة عيد مرازيق برصيد 55 نقطة بعد فوزه أيضًا على شقيقه بهتيم بهدفين نظيفين.

وجاء فريق الغابة بقيادة عمرو الدالى فى المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعد فوزه أيضًا على إيروسبورت بهدفين مقابل هدف.. وهبط فريق البلاستيك بقيادة تامر عبدالخالق إلى المركز الرابع بعد هزيمته من بنها وتجمد رصيده إلى 50 نقطة.

واحتفظ مصر للتأمين بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة بالرغم من هزيمة الفريق من الأميرية 1-0 وأيضًا إسكو بقيادة حمدى خاطر تمسك بالمركز السادس برصيد 45 بعد تعادله مع الشمس بقيادة أحمد عيد عبدالملك واحتل فريق الشرطة المركز السابع برصيد 44 نقطة بعد اكتساحه فريق إيروسبورت بخماسية مقابل هدفين.

 وفى المراكز من الثامن وحتى الثانى عشر فرق الشمس 42 نقطة وشباب طوخ 35 نقطة والمرج 32 نقطة وبنفس الرصيد الأميرية وبهتيم.

من جهة أخرى احتفظت فرق النفق المظلم بمراكزها ألماظة الثالث عشر 26 نقطة وإيروسبورت 19 نقطة الرابع عشر ثم قليوب الخامس عشر برصيد 13 نقطة وأخيرًا سرس الليان السادس عشر برصيد نقطتين.

اقرأ أيضا| قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضياً بالمدارس العسكرية الرياضية