فيديو | عودة لاعبو الاهلى للفندق بعد انتهاء المران

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أدى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز، المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وعقد  موسيمانى المدير الفنى للاهلى محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الواحدة والنصف ظهر اليوم؛ للحديث عن مباراة صن داونز من خلال عرض بعض الجوانب الفنية التي يرغب في التركيز عليها في مباراة العودة.

واستعرض موسيماني خلال محاضرة اليوم الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب بالقاهرة لتلافيها، ومنح التعليمات الفنية للاعبين بشكل عام قبل الوقوف على تشكيل الأهلي الذي سيخوض المباراة.

وركز موسيمانى على الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز خلال مران الفريق . وأجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة داخل الملعب  مع تنفيذ الجمل الفنية وطريقة اللعب التي يرغب في  تطبيقها بشكل عملي خلال مواجهة بطل جنوب إفريقيا.وبدا المران بمحاضرة نظرية  سريعة من المدير الفني بيتسو موسيماني  أكد خلالها على بعض المهام الفنية الخاصة بالمران، ثم خاض بعدها  اللاعبون فقرة التدريبات البدنية.
 

يذكر أن الأهلي فاز على صن داونز  في ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على استاد الأهلي WE السلام، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب يوم السبت المقبل، لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب والتتويج به للمرة العاشرة.