عاقبت محكمة جنح إرهاب الشرقية، برئاسة المستشار محمود جميل حكمها بالسجن سنتين لـ 4 متهمين بالإنضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية بدائرة مركز بلبيس وكذلك مشاركتهم في عقد لقاءات تنظيمية وحيازة منشورات تحرض على العنف ضد الدولة.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بضبط "عبد الوهاب م" و"عبد الرحمن م " و"أحمد ع " و"عادل ب" مقيمين دائرة مركز بلبيس على خلفية إتهامهم بالإنضمام الي جماعة الإخوان الإرهابية وعقد لقاءات تنظيمية وحيازة منشورات تحرض على العنف ضد الدولة.
اقرأ أيضا| بإجماع الآراء.. الحكم بإعدام موظف السكة الحديد قاتل والدته

ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم
الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة أسرية وتضبط أطرافها في البحيرة





