«مايكروسوفت» تطلق تطبيق دردشة ينافس «واتساب»

تطبيقي مايكروسوفت و واتساب
تطبيقي مايكروسوفت و واتساب

مع انقضاء الموعد النهائي، لتغيير سياسة واتساب WhatsApp المثير للجدل، أعلنت مايكروسوفت عن  إطلاق تطبيق «Teams» ليكون خيارًا بديلاً للمستخدمين الغاضبين من واتساب WhatsApp.

ووفقا لموقع " ذا صن " البريطاني، يتميز التطبيق الجديد «Microsoft Teams»، بكونه منصة تعاون، وهو مناسب للاستخدام الشخصي، فقد كشفت مايكروسوفت Microsoft عن الميزات الجديدة في مدونة حديثة، وقالت: "نعلن عن التوفر العام للميزات الشخصية في Teams للأشخاص في جميع أنحاء العالم على سطح المكتب والجوال والويب".

وأضافت: "التطبيق يتيتح للمستخدمين إجراء المكالمات عبر الإنترنت، والتي ستجعلك تشعر وكأنك في نفس مكان أحبائك، بالإضافة إلى المحادثات الجماعية التي تجعل خطط التنسيق مع أحبائك أمرًا سهلاً، وقد تم تصميم هذه الميزات الشخصية في «Teams» لتقربك من الأشخاص عبر الاتصال والدردشة والتخطيط وتنظيم الأشياء الكبيرة والصغيرة - معًا في مكان واحد. "

ويمكنك تنزيل تطبيق Microsoft Teams على نظامي Android و iOS أو استخدامه فقط على سطح المكتب، وهو يسمح لك أيضًا بإجراء مكالمات فيديو ، تمامًا مثل واتساب WhatsApp.

إذا كان لديك التطبيق ولكن أحد الأصدقاء لا يتوفر لديك ، فسيظل Teams يتيح لك التواصل معهم عبر الرسائل القصيرة، كما لا تحتاج أيضًا إلى حساب Teams للانضمام إلى مكالمة فيديو عبر الويب.

ويقدم Teams حاليًا مكالمات فيديو مجانية، لما يصل إلى 300 مشارك لمدة تصل إلى 24 ساعة، وفي النهاية، سيتم تقليل هذا إلى 100 مشارك كحد أقصى في مكالمة مجانية مدتها ساعة واحدة، وستظل مكالمات الفيديو وجهًا لوجه مجانية لمدة تصل إلى 24 ساعة، وستتمكن أيضًا من تغيير عرض مكالمة الفيديو، بحيث يبدو أنك تقابل أصدقاءك في ملتقى رائع، بحسب ما وصفت مايكروسوفت.
 

 

 

 

 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي