بلاغ رسمي من ربيع ياسين وعماد النحاس للنائب العام ضد رضا عبد العال

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تقدم المحامي محمد رشوان، ممثلا عن ربيع ياسين، وعماد النحاس، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، حمل رقم 96903 لسنة 2021 ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضدهم.

وذكر رشوان في بلاغه، الذي ، أن ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، عقب وصفهم أنهم إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي.

وكان الكابتن رضا عبد العال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، قد صرح بأن الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس إخوان، قائلا: "الكابتن ربيع ياسين كان بيقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب".

وأضاف رضا عبد العال، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن تدريب الكابتن ربيع ياسين لمنتخب مصر يُسأل عنه مسئولو اتحاد الكرة، حيث إنه درب المنتخب بسبب المجاملات، مؤكدا أنه حال تكذيب ربيع ياسين وعماد النحاس لهذه الفيديوهات المنتشرة سيقوم بالاعتذار لهما.

وأوضح أنه هو الوحيد الذي وقف أمام المستشار مرتضى منصور، كما أنه يحبه لأنه شخص حر ولا يخشى إلا الله، متابعًا: "مرتضى بيقف قدام الأهلي دلوقتي، ولا أخشى انتقاد مرتضى منصور".

وفي سياق آخر أوضح رضا عبد العال أن الحظ لعب دوراً كبيراً في الفوز الذي حققه النادي الأهلي على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية:  لولا تألق محمد الشناوي وتصديه لأكثر من هدف محقق لفريق صن داونز لخرج الأهلي مهزوماً خلال المباراة، كما أن المارد الأحمر لم يقدم الٱداء المنتظر، وظهر العديد من لاعبيه بمستوى سيء، وهناك العديد من علامات الاستفهام حول تشكيلة بيتسو موسيماني التي بدأ بها اللقاء.

اقرأ أيضا: رضا عبد العال يهاجم مهاجم الأهلي رغم هدفه في شباك صن داونز