فض سرادقي عزاء وأفراح ومصادرة 90 «شيشة» للحد من «كورونا» بالشرقية

فض سرادقى عزاء وافراح
فض سرادقى عزاء وافراح

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وقائدي المركبات على الطرق والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

اقرا ايضا|انطلاق الدورة الثالثة للأئمة بجامعة أسوان

وشنت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق حملة مكبرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اسفرت عن تشميع مقهي بمنطقة الزرقيه ومصادرة 25 شيشة ورفع 66 حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وإشغالات متنوعة أمام المحال التجارية.

كما تمكنت من فض عزاء بقرية كفر أباظة التابعة للوحدة المحلية بالزهراء والتنبية على أصحاب العزاء باتخاذ الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين من خطر الإصابة بالفيروسات المعدية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض سرادق فرح بقرية دبيج ورفع الفراشة وأعمال الإنارة والكراسي وتم تفرقة الأهالي وإخلاء المنطقة تمامًا من التجمعات حرصًا على صحة وسلامة الجميع، ومصادرة 63 شيشة و4 طاولات من الكافيهات المخالفة بالمدينة والوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم تحرير محاضر للمخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بغلق وتشميع ورشة إصلاح موتوسيكلات على طريق عزبة أبوطاحون التابعة لمدينة القنايات مفتوحة فى مواعيد الحظر.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بحملة على المحال التجارية والمقاهي أسفرت عن غلق مقهى بقرية  بنى عياض ومصادرة 2 شيشة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتغريم 20 مواطنًا غير ملتزم بإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع إدارة الاشغالات بغلق مقهي بشارع المنسي مخالف لتوقيتات الغلق وذلك في استجابه فورية لشكوى أحد المواطنين من مخالفه صاحب المقهى لتوقيتات الغلق المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها.