أحدهما فنان.. مايان السيد تروي تفاصيل تعرضها للتحرش مرتين | فيديو

مايان السيد
مايان السيد

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد، عن تفاصيل تعرضها للتحرش، خلال استضافتها في حلقة "اليوم" من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC.

وقالت مايان السيد: "في أقل من سنة ظهرت قضية تحرش شخص بعدد من الفتيات فشعرت أنه يجب أن أكون صوت ومؤثرة حتى يتم القبض على هذه الشخص، فقررت أن أخرج في فيديو وأروي كواليس التحرش بي".

وأضافت: "أول مرة حد تحرش بي كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على بيتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي ولكنه فشل في هذا الأمر وقمت بدفعه عني ولكني لم أواجه بهذا الأمر".

وتابعت: "في واقعة أخرى حاول فنان مغمور التحرش بي في أول طريقي بالفن وقال لي: تعالي نذاكر أدوارنا سويا ولكني أرفض ذكر اسمه ووافقه ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني حاول اتناسى هذا الأمر".

وأشارت إلى أنها قررت مؤخرا الحديث عن تلك الوقائع عبر حسابها بالسوشيال ميديا.

 

نشرت الفنانة مايان السيد صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة مايان  بإطلالة مميزة ورقيقة، حيث ارتدت تيشرت باللون الأسود،  ومكتوب عليه بالخط العربي باللون الأبيض اسم فلسطين.

 وحرصت على الظهور بقصة شعر جديدة، باللون البني المميز الفاتح، وبتسريحة ناعمة لشعرها وهو منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة تتناسب مع ظهورها.

وتألقت مايان بمكياج متميز حرصت فيه على إظهار ملامحها لكنها لم تبالغ في ارتداء المزيد من المكياج لاستكمال إطلالاتها.

برزت الممثلة مايان السيد في مواجهات ساخنة خاضتها من خلال أدوارها بمسلسلات "حرب أهلية" و"لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة"، وتتنوع هذه المواجهات بين النفسية والدينية والوطنية، في دراما رمضان 2021.

في مسلسل "حرب أهلية" شهدت شخصية نور التي أجتها مايان وهي ابنة الخادمة التي تتكفل بتربيتها يسرا بعد وفاة أمها، نضوج أدائها، حيث تتحطم العلاقة بينهما بعد لقاء نور مع والدة حبيبها وإشارتها إلى أن أمها فضّلت ابنتها الحقيقية عليها، ما يدفع نور إلى مواجهة يسرا أمام ابنتها تمارا في مشهد قوي أثار تعاطف المشاهدين معها بعدما تخبر يسرا بأنها قدرت إحساس تمارا بالغيرة وأنها ليست أمها الحقيقية وقرارها بترك المنزل والعودة إلى المنطقة الشعبية التي ولدت فيها لأن ذلك مكانها الحقيقي.


وفي مسلسل "لعبة نيوتن" لعبت مايان دور شقيقة النجمة منى زكي التي تفجرت علاقتها بزوجها بعد افتراقهما وسفرها لأمريكا، وتواجهها مايان لأول مرة بمسؤوليتها في إفساد الزواج بعد أن قطعت سبل التواصل مع زوجها. ثم خاضت مايان مواجهة أخرى بالذهاب مع شقيقتها لمنزل زوجها الجديد، هذه المرة كانت ساحة المواجهة على مائدة الغداء وسط عائلة متشددة دينياً، وكانت مايان هي الشخصية الوحيدة بالمشهد التي عبرت عن عدم الارتياح تجاه هذه العائلة، رغم ودهم الظاهري تجاه الشقيقتين.

وضمن أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"، والتي أدت فيها مايان دور منار شقيقة سيف (أحمد عز)، يتم احتجاز وليد الذي تربطها به علاقة عاطفية لسيره دون بطاقة هوية، يدخل في موجة اكتئاب نتيجة للموقف الذي تعرض له، إلا أن منار قررت أن تكون صادمة له في أن رد فعله يتجاوز بكثير ما حدث بقضاء ساعة في عربة الشرطة، وأن عليه أن يخرج من التعامل بسلوك الضحية ويكون أكثر رجولة، وقارنته مع ما يتعرض له شقيقها في العراق وسط الانفجارات بعيداً عن أهله.

وشاركت مايان من قبل في الدراما الرمضانية منذ 2016 الذي ظهرت فيه بمسلسلي أبو البنات والمغني، ثم ظل الرئيس (2017)، فكرة بمليون جنيه وزودياك (2019) الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة الكترونية، وسكر زيادة في 2020.


أدوار مايان السينمائية تضمنت فيلم حرب كرموز الذي اكتسح شباك الإيرادات بعيد الفطر 2018، ثم في 2020 فيلم بنات ثانوي.