الاتحاد السكندري يواصل نزيف النقاط

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

 

ما زال الاتحاد السكندري يعانى من نزيف النقاط الأمر الذى تسبب فى غضب الجهاز الفنى ومجلس الإدارة عقب التعادل مع طلائع الجيش بالجولة 22 من بطولة الدورى والابتعاد عن المنافسة على المربع الذهبي من ترتيب الجدول العام للدورى الممتاز.

كما عنف المدير الفني اللاعبين عقب التعادل الأخير وطالب اللاعبين بضرورة التركيز والفوز بالمباراة من أجل التواجد فى المربع الذهبي، مشيرا إلى أن مازالت هناك فرصة للتواجد ضمن الأربعة الكبار.

اقرأ أيضا|التعادل يحكم مواجهة الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش.. فيديو


وأكد حسام حسن أن الفريق يعاني من إجهاد كبير فى الآونة الأخيرة نظرا لضغط المباريات وعدم الحصول علي راحة واستأنف اليوم نادي الاتحاد السكندرى تدريباته استعدادا لمبارة المصري يوم الخميس المقبل الموافق 20 مايو ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم .

وكلف حسام حسن أحد معاونيه بمتابعة مباريات النادي المصري الأخيرة لوضع التشكيل الأمثل للمباراة ويأمل زعيم الثغر بقيادة مدربة حسام حسن فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز فى المبارة من أجل العودة للانتصارت من جديد، بعدما فشل الفريق فى تحقيق الفوز فى آخر6 جولات. وعقد حسام حسن عدة جلسات مع اللاعبين بهدف رفع الروح المعنوية وحثهم للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، كما شرح بعض الجمل التكتيكية والفنية ويحتل الاتحاد السكندري  المركز السابع بجدول ترتيب الدوري  برصيد 31 نقطة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي