بعد نهاية الجولة الـ 22 | الترتيب الكامل لجدول الدوري المصري الممتاز

من لقاء سيراميكا وسموحة
من لقاء سيراميكا وسموحة

أوقف فريق الاتحاد السكندري انتصارات ضيفه طلائع الجيش بالتعادل (1-1)، في اللقاء الذي أقيم باستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم «ناصر منسي» مهاجم طلائع الجيش في الدقيقة 43، وأدرك الاتحاد التعادل عن طريق لاعبه الصاعد «عبد الغني محمد» في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 31 نقطة، محتلاً المركز السابع، كما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 27 نقطة، في المركز الحادي عشر.

وتعادل فريقي سيراميكا وسموحة بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم باستاد ملعب السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم رجب نبيل هدف سموحة في الدقيقة 13 وتعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع  سموحة رصيده الى  32 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع سيراميكا الى31 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

فيما حقق فريق مصر المقاصة فوزاً بالوقت القاتل على حساب ضيفه الجونة، بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي أقيم بستاد الجبل الأخضر بالقاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الفوز عن طريق الإثيوبي الدولي «تشيملس بيكلي» في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع المقاصة رصيده بقيادة مديره الفني محمد عبد العظيم "عظيمة" إلى 30 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي لم يتحدد موعدها بشكل رسمي بعد.

فيما تجمد رصيد الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

وكان فريق فريق الزمالك تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه إنبي، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 48 نقطة، فيما يحتل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني المركز الثاني وفي رصيده 41 نقطة.

وجاءت جميع مراكز ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز كالتالي: