«بسنت النبراوي»: سعيدة بنجاح «اللي مالوش كبير».. وأستعد لتصوير «الآنسة فرح»

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

 

ظهر خلال شهر رمضان العديد من المواهب الواعدة كان من أبرزها بسنت النبراوي حيث قدمت شخصية " سما " بمسلسل اللي مالوش كبير وهي نموذج للشخصية الأنانية العملية التي لا تهتم لمصلحة أحد إلا نفسها مهما كانت درجة قربه لها.

وعلى الرغم من تركيبة شخصية "سما" الصعبة، إلا أن بسنت النبراوي، استطاعت أن تقدمها بحرفية وتلقائية شديدة، وهذا ما جعلنا نكره الشخصية في كثير من المواقف بسبب تحكمها وانانيتها، وهذا دليل على نجاحها في تجسيد الشخصية، ليكون مسلسل "اللى مالوش كبير" خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضا| بسنت النبراوي شقيقة ياسمين عبد العزيز في «اللي مالوش كبير»

وتستعد بسنت النبراوي لتصوير الجزء الرابع والخامس من مسلسل الآنسة فرح بعد أن تألقت في الجزء الثالث حيث قدمت شخصية فتاة تدعى الدكتورة نجوى، وتعمل مديرة أعمال فنان مشهور، يقدم دوره الفنان تامر فرج، وتتحكم في جميع قراراته الفنية بشدة وحزم، لافتة إلى أنها تملك إرادة صلبة وقوية.

يذكر أن الجزء الثالث لمسلسل "الآنسة فرح" ضمن كوكبة ونخبة من النجوم، هم: رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدى، محمد كيلانى، تامر فرج، بسنت النبراوي، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، وهو من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي