ميزة من تويتر لتصنيف تغريداتك المحفوظة

تويتر
تويتر

يعمل تطبيق تويتر Twitter على خيار جديد، يشمل مجلدات جديدة ضمن علامة التبويب Bookmarks ، والذي سيمكن المستخدمين من حفظ التغريدات في مجموعة من الفئات المحددة - أو المجموعات.

وستتيح لك العملية الجديدة إنشاء مجلدات، ضمن علامة التبويب "الإشارات المرجعية"، وستتمكن بعد ذلك من اختيار المجلد أو المجموعة التي تريد حفظ تغريدة عليها عند الانتقال إلى وضع إشارة مرجعية عليها أثناء البث.

اقرأ أيضا| «تويتر بلو» خدمة مدفوعة جديدة من «تويتر» للتراجع عن التغريدات

ويمكن أن يوفر ذلك طريقة سهلة للحفاظ على علامات التبويب على التغريدات المختلفة ذات الأهمية - في حين أنه قد يشير أيضًا إلى أدوات التجارة الإلكترونية المتطورة تدريجيًا في النظام الأساسي، حيث توفر المجلدات طريقة أخرى لتتبع المنتجات التي قد تكون مهتمًا بها، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من التسوق سلوك.

ومن المعروف أن الأشخاص يأتون إلى Twitter للتفاعل مع العلامات التجارية، ومناقشة منتجاتهم المفضلة، كما تقوم الشركات عبر تويتر، بتطوير طرق إبداعية لتمكين المبيعات على منصتنا، وتمنح هذه الميزة الشركات مزيد من التفاعل مع الجمهور، لأنها تسهل على سبيل المثال اكتشاف وشراء منتجات جديدة، مثل العناية بالبشرة، أو حذاء رياضي، عبر علامة تجارية تم حفظها، وعبر بضع نقرات بسيطة على مجلد علامات التبويب. "