خاص| مريم سعيد: محمد سامي «شتمني » وهددني بدفع مليون جنيه

مريم سعيد ومحمد سامي
مريم سعيد ومحمد سامي

 

تصريحات من العيار الثقيل أطلقتها الفنانة مريم سعيد، خلال حوارها مع "بوابة أخبار اليوم"، كشفت من خلالها كواليس تعرضها للإهانة من المخرج محمد سامي، في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وروت مريم سعيد، كواليس خلافها مع محمد سامي، وقالت محمد كان موتر كل الناس في العمل وأنا كنت في مرحلة إرتداء ملابس الشخصية الغجرية والإكسسورات الخاصة بها والكوافير تأخر عن موعده قليلاً وتعصب سامي بسبب هذا التأخير وقام بإهانتي بألفاظ خارجة وتوترت في المشهد فشتمني".

وأشارت مريم سعيد، إلي إنها فكرت في الإنسحاب من العمل بعد إهانتها بألفاظ خارجة ولكن محمد سامي هددها بدفع مليون جنية إذا فكرت في الإنسحاب من العمل لإنها قامت بتصوير يوم كامل في العمل، فقررت أستكمال العمل من أجل لقمة العيش.

وقالت مريم سعيد، أنا مش بتاعت تريندات أنا بقول الحقيقة اللي حصلت في اللوكيشن من محمد سامي، وعمري ما هكرر التجربة معه مرة تانية نهائياً.

مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.