علقة موت من أحمد السقا لـ أحمد مالك في «نسل الأغراب»

نسل الأغراب
نسل الأغراب

شهدت أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل «نسل الأغراب» ذهاب (عساف الغريب - أحمد السقا) إلى بكري لكي يطلب منه معرفه مكان "شامية" والدة "غفران الغريب - أمير كرارة".

إلا أن بكري طلب من "عساف الغريب - أحمد السقا" أن يخبره على مكان الذهب لكي يعطي له والدة "غفران الغريب - أمير كرارة"؛ ولكن عساف رفض طلبه.

وتحدث علي الغريب مع ملك زاهر وأخبرها بأنه سيتولى تربيتها؛ كما حدثها عن صعوبة التنازل عن القضية والتي حاول فيها والدها قتله.

وذهب "عساف الغريب - أحمد السقا" إلى منزل "غفران الغريب - أمير كرارة" وطلب منه أن يمهله يوما آخر؛ لكي يأتي له بوالدته.

ووافق غفران على كلام عساف؛ وأثناء مغادرة عساف فاجأه ابنه "حمزة - أحمد مالك" بطلبه له أن يتعاركا معا؛ وبالفعل يوافق عساف ويقوم بضرب ابنه ضربا مبرحاً.

مسلسسل "نسل الأغراب"، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل "نسل الأغراب"، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون.

مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي