عرض فيلم «رحلة سائح في مصر» بجناح مصر بملتقى دبي | فيديو

الجناح  المصري في ملتقي دبي السياحي
الجناح المصري في ملتقي دبي السياحي

افتتح وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني، الجناح المصري في ملتقي دبي السياحي الذي بدأت فعالياته اليوم الأحد 16 مايو، حيث يحتوي الجناح على شاشات عرض تقوم بتسليط الضوء من خلال بعض الأفلام الترويجية على عدد من الوجهات والمنتجات السياحية المختلفة في مصر.

وعرض عبر تل الشاشات أهم الاكتشافات الأثرية والمتاحف التي تم افتتاحها مؤخرا مثل متاحف شرم الشيخ والغردقة، بالإضافة إلى عرضها لـ "فيلم رحلة سائح في مصر"، ومجموعة من اللقطات والمقاطع المصورة من بعض الأحداث والـفعاليات الهامة التي شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة ومنها حدث مـوكب المومـياوات الملكية.

الجناح  المصري في ملتقي دبي السياحي


وتبلغ مساحة الـجناح المـصري المشارك في المعرض 305 أمـتار، ويشارك به 14 جهة عارضة تضم شركة مصر للطيران وعدد من الفنادق وشـركات السياحة المصرية.

رحلة سائح في مصر


ويحتوي الجناح المصري على شاشات عرض تقوم بتسليط الضوء من خلال بعض الأفلام الترويـجية على عدد من الوجهات والمنتجات الـسياحــية المختلفة في مصر، وأهم الاكتشافات الأثرية والمتاحف التي تم افتتاحها مؤخرا مثل متاحف شرم الشيخ والغردقة، بالإضافة إلى عرضها لـ"فيلم رحلة سائح في مصر"، ومجموعة من اللقطات والمقاطع المصورة من بعض الأحداث والفعالـيات الهامة التي شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة ومنها حدث مـــوكب المومياوات الملكية.
 

شاهد ايضا :- «العناني» من دبي: السوق العربي أحد أهم الأسواق السياحية لمصر 

 

الجناح  المصري في ملتقي دبي السياحي