للمرة الثانية.. مها أحمد تهاجم أحمد السقا وأمير كرارة| فيديو

مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا
مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا

هاجمت الفنانة مها أحمد، للمرة الثانية النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، بعد تعرضها للخذلان منهما حسب ما قالت.

وقررت مها أحمد، أن تطل على جمهورها من خلال مقطع فيديو لايف عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، تحكي فيه التفاصيل الكامل وسبب هجومها على السقا وكرارة.

وروت مها أحمد، إنها لجأت لصديق لي وكان زميلي لي وزميل زوجي مجدي كامل وهذا ليس عيب أن أبكي معه وأقول له إنني أجلس في المنزل دون عمل وأبلغته بأنني أمر بظروف صعبة ودخلت في مرحلة اكتئاب وطالبته بالوقوف بجانبي وهو رحب بالأمر وبعدها أرسل لي رقم مخرج وقمت بالاتصال به وفوجئت بدور غير فعال لا يناسبني (كومبارس) وقمت بالاتصال بالزميل مرة أخرة ولم يرد عليا هو ومدير أعماله وندمت على هذا الأمر".

وأضافت مها أحمد، أنها التقت بكرارة في زفاف وطلبت منه أن يعملا سويا وفوجئت برده أن الدور ينادي صاحبه قائلة "أنا استغربت للرد كان ممكن يقولي ربنا يسهل أو حاجة، بناءً على اللي حصل جالي اكتئاب وعيطت كتير جدًا أنا تعبت وأخدت أدوية ومازلت باخد الأدوية لحد دلوقت شئ طبيعي لما ألاقي فيها حاجة بها رد اعتبار ليا هتكلم وأكتب على صفحتي وأنا كتبت بصراحة شديدة ولا بشمت في حد ولا عايزة ولو عايزة أشمت هشمت في نفسي أني أحسن من ناس كتير وقاعدة في البيت ربنا كارمني أن أعمالي بتتعرض على الشاشة ولسه في حكايات كتير مع زملاء كتير هحكيها".

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا، كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة.