«أخف دم قابلناه».. نجوم الفن يودعون نادية العراقية بعد وفاتها بكورونا

الفنانة نادية العراقية
الفنانة نادية العراقية

خيم الحزن على الوسط الفني في أعقاب وفاة الفنانة نادية العراقية، صباح اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونعى كثير من الفنانين، الفنانة نادية العراقية التي دخلت العناية المركزة خلال الأيام الماضية إثر تدهور صحتها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وذلك عبر صفحاتهم على "فيس بوك وتويتر".

بدرية طلبة

ونعت الفنانة بدرية طلبة الفنانة الراحلة، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة «لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمك ويصبر أولادك».


المخرج أمير رمسيس

كما نشر المخرج أمير رمسيس صورة للفنانة الراحلة عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «من ألطف وأخف دم الشخصيات اللى تعاملت معاهم فى ورقة شفرة.. أم بدير».

زينة
ونعت الفنانة زينة، نادية العراقية، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها على موقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «الله يرحمك ويصبر أولادك وكل حبايبك، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

دينا
كما نشرت الفنانة دينا صورة للفنانة نادية العراقية عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة «إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة نادية العراقية في ذمة الله، اللهم ارحمها واغفر لها».

ادوارد 

في ذات السياق، نعى الفنان إدوارد، الفنانة نادية العراقية، حيث نشر صورة لها عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا «الله يرحمها، فنانة جميلة.. نادية العراقية».

 

وجدير بالذكر أن نادية العراقية أعلنت إصابتها بالفيروس برسالة عبر حسابها قالت فيها: «هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثه واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء ييجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الموضوع خطير».

ومن أشهر الأدوار التي قدمتها الفنانة نادية العراقية وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير دور «سندس»، والذي قدمته في مسلسل «عايزة أتجوز» مع الفنانة هند صبرى وسوسن بدر.