نقل جنازة الفنانة نادية العراقية من أكتوبر إلى الطالبية

الفنانة نادية العراقية
الفنانة نادية العراقية

توفيت  الفنانة نادية العراقية ؛ متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وذلك وفقا لما أعلنته ابنتها مي محروس عبر صفحتها على فيس بوك.

 وقررت عائلة الفنانة نادية العراقية، تغيير مكان صلاة الجنازة لتقام بمسجد “الحجاز” بالطالبية في الهرم  عقب صلاة الظهر بدلا من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر نظرا لضيق الوقت.

وكتبت ابنتها عبر حسابها الرسمي بفيسبوك: ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله و إن إليه راجعون.


وكانت قد قالت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية أن حالة والدتها صعبة جدا ودعت محبيها بالدعاء لها.


وذكرت مي في تدوينة علها على حسابها بالفيسبوك  : ماما حالتها بقت فوق الخطر للاسف الشديد و ربنا يستر في الساعات اللي جاية انا بس اتمنى ترجع يوم واحد ع الاقل اسمع صوتها و أشوف ضحكتها و اشم ريحتها انا مش عايزة اكتر من كده عايزة اعرف راضية عني ولا لأ انا بجد بحبك أوي يا ماما يا أجمل صاحبة في الدنيا مش هلاقي زيك والله أنتي غالية أوي يا ماما يارب ما تحرمني منها و من حنانها يارب.

وقالت في بوست آخر: ماما ارجعي لينا وأرجعي لبابا احنا اتكسرنا جامد أوي بجد احنا عايزينك وسطنا ..يارب ريح قلبك ابويا و طمنه عليها يارب.


كانت الفنانة نادية العراقية أعلنت عن إصابتها بالفيروس برسالة عبر حسابها قالت فيها: «هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عرفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثه واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الموضوع خطير».

اقرأ أيضا|وفاة الفنانة نادية العراقية بعد صراع مرير مع كورونا