بيراميدز يواجه أنيمبا في الكونفدرالية.. غدا

أروابارينا
أروابارينا

يلتقى فى السادسة مساء الأحد بيراميدز مع أنيمبا النيجيرى باستاد الدفاع الجوى فى ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلى سويزا، وألسينكوسى نودجينى المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.

وحرص الأرجنتينى أروابارينا المدير الفنى لبيراميدز على مشاهدة مباريات فريق أنيمبا بدور المجموعات قبل مواجهة اليوم فى مجموعة قوية ضمت فرق اورلاندو بايريتس واهلى بنغازى ووفاق سطيف للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق قبل مواجهته المرتقبة معه.

وعقد المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذى اجتماعا مطولا مع الجهاز الفنى بسبب الأداء السيئ الذى ظهر عليه الفريق فى مبارياته الأخيرة مبديا استغرابه الشديد من تكرار نفس الأخطاء وعدم العمل على تصحيحها، كما أبدى عدة ملاحظات على شكل وأداء الفريق وطريقة لعبه وإصراره على بعض الأمور الفنية التى تكلف الفريق خسارة النقاط فى الدورى وعدم علاج بعض القصور الذى يعانى منه الفريق وتكرر فى العديد من المباريات الماضية.

وشدد عيد خلال الجلسة على ضرورة تجنب تكرار نفس الأخطاء التى يقع فيها الفريق فى الفترة الأخيرة ولا يعمل الجهاز الفنى بصورة جدية على علاجها كونها تكلف الفريق غاليا، وعلى رأسها الأخطاء الدفاعية وإضاعة الفرص السهلة، والدليل ما حدث فى مباراتى الزمالك وسيراميكا بالدورى.

وأكد أن المدير الفنى أمامه فرصة أخيرة لتحسين الأوضاع داخل الفريق والعودة للانتصارات محليا وقاريا، وأن أى خسارة جديدة سوف تكلف أروابارينا منصبه، خاصة أن النادى يوفر كل شيءٍ للجهاز الفنى واللاعبين ويلبى كل الطلبات ولا بد من تحقيق أفضل النتائج. فى المقابل قال النيجيرى فاتاى اوشو مدرب انيمبا ان بيراميدز بالنسبة لهم كتاب مفتوح ولا يخشونه على الاطلاق وتعاهدوا على تحقيق الفوز عليه فى معقله ووسط جماهيره واقصائه إلى الكونفدرالية.

وشدد أوشو على انه حان الوقت للقتال من اجل الفوز ببطولة افريقيا وانه لا مجال للخسارة والعودة إلى الكونفدرالية على الاطلاق وأكد أن الجهاز الفنى أبعد الضغط عن اللاعبين وجهزهم لمباراة اليوم.