«مها أحمد» تخرج عن صمتها بعد هجوم عائلتى السقا وكرارة

مها أحمد
مها أحمد

كشفت الفنانة مها أحمد كواليس المنشور الذي نشرته صباح اليوم على "فيسبوك" والتي هاجمت فيه نجمين من زملائها في الوسط الفني دون ذكر أسماءهما، ولكنه تبين بعد ذلك أنها كانت تقصد أحمد السقا وأمير كرارة.

قالت الفنانة مها أحمد إنه أمس كتبت بوست تعبيرا مني عن ما بداخلي ولم اتوقع كمية ردود الفعل على ماكتبته واستغربت من هذا الأمر.

اقرأ أيضا : مها أحمد تفتح النار على زميلين في الوسط الفني.. فهل قصدت نسل الأغراب؟

وذكرت في فيديو لايف على حسابها بـ"إنستجرام"، قائلة : أعترف أنه ملفت للنظر وليس جديد عليا وهذا الفيديو للتوضيح عن ما قلته وما سأقوله فأنا لدي العديد من الحكايات مع زملاء عدة".

وأضافت: "عندما كنت ثمينة كنت أعمل كثيرا ولم أحتاج لأحد وكانوا يطلقوا عليا "بونبوناية أي عمل" وجاء عليا وقت شعرت بتعب في ظهري بسبب هذه السمنة لذلك عملت ريجيم قاسي وخسرت وزني بشكل ألفت انتباه كل من هم حولي.. وفوجئت بأنني 3 سنوات بدون عمل أجلس في المنزل بعد أن خسرت وزني".

اقرأ أيضا || بعد وصفها له بـ«الندل».. شقيقة أحمد السقا تفتح النار على مها أحمد

وتابعت: "لجأت لصديق لي وكان زميلي لي وزميل زوجي مجدي كامل وهذا ليس عيب أن أبكي معه وأقول له إنني أجلس في المنزل دون عمل وأبلغته بأنني أمر بظروف صعبة ودخلت في مرحلة اكتئاب وطالبته بالوقوف بجانبي وهو رحب بالأمر وبعدها أرسل لي رقم مخرج وقمت بالاتصال به وفوجئت بدور غير فعال لا يناسبني (كومبارس) وقمت بالاتصال بالزميل مرة أخرة ولم يرد عليا وندمت على هذا الأمر".

وذكرت: "وبعدها في إحدى حفلات الزفاف بالوسط الفنى قابلت زميلا آخر قبل أن يتم شهرته ووقتها كان يتمنى العمل معي وقلت له (إحنا مش هنشتغل مع بعض ولا إيه) ورد قائلا: (الدور بينادي صاحبه) ودخلت في مرحلة اكتئاب بسبب حسرتي.. لذلك عندما أرى موقف جاءتني فرصة كي أرد فيه على ما حدث فيه قمت بذلك".

اقرأ أيضا|| 
 - عمري ما شفتها أصلا.. أمير كرارة يرد على مها أحمد

- «كومبارس فاشلة تبحث عن الشهرة».. رسالة نارية من والدة السقا لـ«مها أحمد»