أخمد فريق الحماية المدنية بالمنيا، حريق نشب بمخبز طباقي بجوار مركز شرطة سمالوط، شمال المنيا، دون أضرار بشرية.
تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق بجوار مركز شرطة سمالوط.
انتقل فريق الحماية المدنية وتبين ان الحريق بمخبز طباقي، ملك أسلام ا م، نتيجة تسرب اسطوانة بوتاجاز، تم إخماد الحريق دون أضرار بشرية، بينما تسبب في خسائر مادية تنحصر في بعض محتويات المخبز.
تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
الداخلية: السيدة المتغيبة في الإسكندرية عادت لأسرتها





