أخمد فريق الحماية المدنية بالمنيا، حريق نشب بمخبز طباقي بجوار مركز شرطة سمالوط، شمال المنيا، دون أضرار بشرية.
تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق بجوار مركز شرطة سمالوط.
انتقل فريق الحماية المدنية وتبين ان الحريق بمخبز طباقي، ملك أسلام ا م، نتيجة تسرب اسطوانة بوتاجاز، تم إخماد الحريق دون أضرار بشرية، بينما تسبب في خسائر مادية تنحصر في بعض محتويات المخبز.
تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

ضبط دواجن مجمدة و مواد بترولية وعبوات دوائية مجهولة المصدر بالشرقية
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط





