روجينا تكشف سر تأخر البطولة المطلقة

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

كشفت الفنانة روجينا، سر تأخر البطولة المطلقة، وذلك بعد حصولها عليها  في مسلسل "بنت السلطان" قائلة :"أجمل شيء انك تلاقي الناس بتطالب وتنادي بحصولك علي بطولة مطلقة والحمدلله ده تحقق".

 

اقرا ايضا .. باسم سمرة: فخور بالعمل مع روجينا في «بنت السلطان»

 

وقالت " الفنانة روجينا " خلال لقائها  مع الإعلامية ريهام سعيد في ، برنامج " سهرة خاصة " والمذاع عبر قناة " النهار"، اليوم الجمعة :" إحنا في سوق فيه عرض وطلب وكل منتج أو مخرج بيكون ليه خيارات معينة وأنا الحمد لله عرض عليا بطولة مطلقة من حوالي عشر سنوات ولكن لم يتم الاتفاق لأسباب مختلفة".

 

وتابعت :" ترتيب ربنا ليه حكمة في أوقات كتير كانت الناس بتشيد بيا رغم انها لم تكن بطولة مطلقة، وسعيدة بالمشاركة في بنت السلطان" .

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.

 

يشارك روجينا في بطولة بنت السلطان عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.