«مياه القناة» : الانتهاء من أعمال الاصلاح بالتل الكبير

جانب من الاصلاحات
جانب من الاصلاحات

تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة أعمال الإصلاح لعدد من خطوط مياه الشرب  على مستوى محافظات القناة، حيث تم الانتهاء من اصلاح عداية حديد قطر 10بوصة بقرية البعالوة بالتل الكبير بمحافظة الاسماعيلية، دون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين بالمنطقة.

اقرأ أيضاً |

مد خطوط المياه لمناطق محرومة بقرية الشيخ عمار بالمنيا

وقال، أنه تم الانتهاء من أعمال الاصلاح بخط 12بوصه بشارع العريش والمغذى للمدينة القديمة  والجديدة بالقنطرة شرق، والانتهاء من اصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقة كوبرى الجوهرة  بقطاع السويس وتم اعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح.

وأوضحت الشركة فى بيان لها، أنه تم الانتهاء من اصلاح خط ضغط المياه الخاص بمنظومة الكلور قطر 6بوصة بمحطة مياه الكيلو 19 بمنطقة القنطرة غرب، كما تم الانتهاء من اصلاح خط طرد قطر  صرف صحي محطة أم عزام قطر 12بوصه بمدينة القصاصين.
 
وأكد رئيس مياه القناة، انه تم الانتهاء من أعمال الاصلاح فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة ،مشيدا بجهود العاملين المبذولة واخلاصهم فى العمل،أثناء الحرارة الشديدة، لتلبية حاجة المواطنين أثناء فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد على اتباع الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .