«سامحوني وادعولي».. القصة الكاملة لانتحار شاب حزنًا على وفاة والدته بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سامحوني وادعولي، وان غبت يوما وغابت أخباري فالدعاء وصية بيننا، كلمات مؤثرة لم يعلم أصدقاء من كتبها على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن صديقهم قرر أن ينهي حياته ، حزنا على وفاة والدته، الذي توفيت قبل يومين في فرشوط شمالي محافظة قنا.

لم يعلم أصدقاء عمرو فخري، أن حديثه عن والدته باستمرار، عن طيبتها وحنيتها، وأنه لن يستطيع العيش بدونها ، أن ذلك سيتحول إلى حقيقة في يوم من الأيام، فعمرو كان بارا بوالدته مطيعا لها، يعمل كل ما في وسعه لنيل رضاها، حبها الشديد له وحنيتها عليه كان سببا في ذلك.

أصيبت والدته بكورونا، وكان عمرو يؤدي الخدمة العسكرية، حتى توفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس، جاء الشاب حتى يحضر جنازة روحه التي لا يستطيع العيش من دونها، وقضى ليلة العيد التي اعتاد أن يقضيها معها وتعم الفرحة على الجميع كل عام، ولكن هذه المرة قضاها بمفرده، وسط حالة من البكاء وصلت إلى حد الانهيار 

 

لم يستطع أصدقائه أن يساعدوه في الخروج من أزمته، ففراق الأم كان صعبا للغاية، حتى قرر الشاب أن يتخلص من حياته وذهب إلى محطة القطار وألقى بنفسه أمام القطار قاصدا الانتحار، هكذا قال أصدقائه، أما تحريات المباحث، فأوضحت أنه كان يسير في حالة عدم تركيز لا يدري ما ذا يفعل، بعد حالة الحزن التي كان عليها بعد فقدان والدته، حتى صدمه القطار ، وأسفر عن مصرعه في الحال.

وكان الحزن على أهالي فرشوط، شمالي محافظة قنا ، بعد وفاة شاب صدمه قطار، عقب وفاة والدته بيومين بعزبة شاكر ، وكتبوا قائلين " وجعت قلوبنا وربنا يصبرنا على فراقك ".

الشاب أصيبت والدته منذ أيام بفيروس كورونا، أصيب وقتها بحالة من الخوف والقلق، بسبب خوفه من أن يحدث لوالدته مضاعفات وتدهور لحالتها الصحية، وناشد على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك محبيه بالدعاء له، وكتب : ﻭ ﻻ ﺗﺆﺫﻳﻨﻲ ﻓﻲ امي ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻻ ﻳﻤس ﻗﻠﺒها ﻭﺟﻊ ﻓﻴﻤﺴﻨﻲ أضعاف أﺿﻌﺎفه، وبعد وفاتها كتب قائلا ربنا يرحمك يا حتة من روحي وقلبي كنتي كل حاجة ليا في الدنيا أقسم بالله كنت عايش عشانك انتي بس والله كسرتيني عيدك في الجنه بإذن الله.

وكان اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، اخطارا من العقيد مصطفى صالح،  مأمور مركز شرطة فرشوط،  بمصرع عمرو أحمد فخري،  21 عاما، بعد أن صدمه قطار في فرشوط. 

اقرأ أيضا| مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بقنا 

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت تحريات المباحث، ،تحت إشراف المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي،  أن الشاب توفيت والدته منذ يومين متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وبينما كان يسير في حالة عدم تركيز، صدمه قطار مما أسفر عن مصرعه.