محافظ أسوان يوزع عيديات على الأطفال عقب صلاة عيد الفطر

محافظ أسوان يوزع 50 جنية عيدية على الأطفال
محافظ أسوان يوزع 50 جنية عيدية على الأطفال

 

 وزع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان العيدية على عدد من الأطفال بواقع 50 جنيه لكل طفل، عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك وخروجه من مسجد بدر بالطابية حيث تسابق عدد كبير من الأطفال لتهنئة المحافظ واستلام العيدية.

 

وقدم اللواء أشرف عطية التهنئة بإسم أهالى أسوان للرئيس عبدالفتاح السيسى وللشعب المصرى بالكامل ولأبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وفى سياق متصل أدى العشرات من أهالي أسوان، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الشيخ عبدالمجيد نصير بمنطقة القطبي وسط مدينة أسوان، جاء ذلك في أجواء مليئة بالفرحة والبهجة احتفالًا بعودة صلاة العيد مرة أخرى بالمساجد، وحلول العيد.

 

وحرص الأهالي خلال توافدهم لإداء صلاة عيد الفطر المبارك على اصطحاب المصليات الخاصة بهم، وارتداء الكمامات الواقية ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وبعد الانتهاء من الصلاة حرص بعض الأهالي على تقديم التهنئة لبعضهم البعض بحلول عيد الفطر المبارك، وسط أجواء مليئة بالفرحة والسعادة.

 

ومن ناحية أخرى إستكملت الأجهزة التنفيذية والأمنية جولاتها الميدانية  لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية ومدى إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات الواقية للحد من فرص الإصابة بالفيروس. 

 

اقرأ ايضاً / عقب أدائه صلاة العيد بالطابية .. محافظ أسوان يقدم التهنئة للرئيس

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي