طائرات الاحتلال تدمر برج الجوهرة وسط غزة

 آثار هجمات العدوان الإسرائيلي علي غزة صورة نشرتها السفارة الفلسطينية بالقاهرة
آثار هجمات العدوان الإسرائيلي علي غزة صورة نشرتها السفارة الفلسطينية بالقاهرة

 الأراضى المحتلة - وكالات الأنباء:
نددت نقابة الصحفيين الفلسطينيين باستهداف سلطات الاحتلال الإسرائيلى المقار الإعلامية فى القصف الوحشى على غزة، وهو ما يندرج فى إطار جرائم الحرب مكتملة الأركان التى ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلى بحق الشعب الفلسطينى وبحق الصحفيين ووسائل الإعلام.

ودعت النقابة إلى تحرك دولى عاجل للجم هذا العدوان ومحاسبة قادة الاحتلال على هذه الجرائم، مؤكدة فى بيان لها، أمس، أن استهداف الاحتلال برج الجوهرة الذى يضم مقار 13 مؤسسة إعلامية هو استهداف متعمد.

وأشارت إلى اعتقال اثنين من الصحفيين فى الضفة الغربية فجر أمس، وما سبقه من اعتقالات واعتداءات طالت 27 صحفياً منذ بدء أحداث القدس، معتبرة أنه دلالة قاطعة على مسعى الاحتلال لإسكات الأصوات الحرة وعدسات الكاميرات التى تعرى جرائم الاحتلال أمام العالم، وتظهر مقاومة الشعب الفلسطينى الباسلة فى كل أرجاء فلسطين التاريخية ضد الاحتلال وممارساته العنصرية.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلى قد دمرت فجر أمس، برج الجوهرة وسط مدينة غزة، حسب وسائل إعلام دولية. وأفادت بأن طائرة حربية إسرائيلية استهدفت بسبعة صواريخ برج الجوهرة الواقع عند مفترق ضبيط فى شارع الوحدة وسط المدينة والمكون من ثمانية طوابق ما أدى إلى تدمير أجزاء كبيرة منه.