«عيدية» البدري لأربعة لاعبين جدد في المنتخب

المنتخب صعد إلى أمم أفريقيا ويسعى للاستعداد لتصفيات كأس العالم
المنتخب صعد إلى أمم أفريقيا ويسعى للاستعداد لتصفيات كأس العالم


يستغل الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، الفترة الجارية خلال فترة عيد الفطر المبارك فى متابعة أكثر من لاعب بالدورى المحلى، وذلك تمهيداً لضمهم لمعسكر المنتخب الذى يسبق بداية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة، والمقرر لها شهر سبتمبر المقبل.


ويراقب البدرى، أكثر من لاعب مع أنديتهم وتبدو عيدية البدرى مستحقة لبعض اللاعبين الجدد أبرزهم عمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت من المصرى وأحمد عبدالقادر لاعب سموحة ومحمد فتح الله لاعب غزل المحلة.


وأعلن المدير الفنى للفراعنة، أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات المنتخب الوطنى عقب قرار «فيفا»، بتأجيل مباراتى أنجولا والجابون فى منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلاً من يونيو المقبل.


وشدد البدرى على أنه سيضع كل السيناريوهات أمامه مع جهازه الفنى للوصول إلى أفضل الحلول التى تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطنى، ومناقشة كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد عند كل اللاعبين.


وأضاف أنه أيضاً سيناقش استعدادات المنتخب الأولمبى وأيضاً ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدورى الممتاز الحالى وبدء الموسم الجديد لاتخاذ القرار المناسب، فى سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب فى الفترة القادمة الصعبة.


وأشار المدير الفنى للفراعنة، إلى أن كل هذه الملفات سيجرى مناقشتها مع مسؤولى الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب فى ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس «كورونا»، ومن المنتظر أن يعقد البدرى جلسة مع رئيس اتحاد الكرة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.


وأكد البدرى أن إصابة محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب ونادى استون فيلا الإنجليزى بالرباط الصليبى للركبة أمر مزعج.


وأضاف أن تريزيجيه أجرى العملية الجراحية وبدأ برنامج العودة كاشفا انه تواصل مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، والذى كان يتابع مع اللاعب وقت إجراء العملية.


وأشار إلى أن الفراعنة لديهم البدائل القادرة على تعويض غياب تريزيجيه فى الفترة المقبلة، فمصر مليئة بالمواهب.
ورد حسام البدرى على ما يردده البعض أنه لا يجيد التعامل مع النجوم قائلا إنه لا يتعامل سوى مع النجوم، وتاريخه كله فى الأهلى حققه معهم.