«سيرينو» عن مواجهة الأهلي: نهائي مبكر

جاستون سيرينو
جاستون سيرينو

أكد «جاستون سيرينو» لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على أن  مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا  بمثابة النهائي المبكر، مُجددًا تمنيه بارتداء قميص المارد الأحمر في يوم من الأيام.

 وتابع « جاستون سيرينو»: «الأهلي لديه لاعبون جيدون للغاية ومدير فني يجعلهم يلعبون بشكل جيد أيضا، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية.. لكنني لست خائفا من أي دفاع، فأنا أركز فقط على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لفريقنا».

 

وقال «سيرينو» في تصريحات إعلامية:«من الجيد دائما أن يهتم بي فريق كبير مثل الأهلي،  أنا أركز بشدة على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث».

 

وكان أسم «سيرينو» قد ارتبط بالانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يعلن «صن داونز» في بيان رسمي غلق باب المفاوضات مع القلعة الحمراء لبعد الفارق المادي بين المطلوب والمعروض.

 

وأضاف «سيرينو»: أن المدير الفني الحالى للنادي الأهلى «بيتسو موسيماني» هو المدرب الذي فعل أشياء جيدة معنا في صنداونز قبل انتقالة للأهلى، وهو يستحق أن يكون في المكان الموجود به الآن، متابعاً:   «موسيماني يعرفنا كثيرا لكننا مستعدون له ولدينا فريق قوي للمضي قدما في البطولة الإفريقية.

وأكد «سيرينو» على أن  موسيماني سيلعب مباراة رائعة أمام صنداونز.. لا نفكر في تسجيل عدد كبير من الأهداف، نحن نفكر فقط في تمرير الكرة وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منا المدرب بشكل جيد".

أقرا ايضاَ|

3 لاعبين من الأهلي يشاركون في مئوية الترسانة