أمرت نيابة السلام بحبس مسجل خطر ٤ أيام علي ذمة التحقيقات ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار بمنطقة السلام.
كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
البداية عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا يفيد بتمكن إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان "له معلومات جنائية").. حال تواجده بمنطقة سكنه.. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى- هاتفى محمول).
بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة ، وهاتفى المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا| النيابة تأمر بدفن جثة 4 عمال في حريق فرن بدار السلام

مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر





