إزالة التعديات على أراضى الدولة بحى ثالث الإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية


أكد اللواء مجدي العناني، سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تسمح بأي حالة تعدٍ على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وأضاف السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، أنه تم تنظيم حملة إزالات مكبرة بنطاق ودائرة حي ثالث، تحت إشراف محمود الصوري رئيس الحي، وبمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية .

وأسفرت أعمال الحملة عن إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة، حيث تمكنت من إزالة 6 أسوار بطول 400 متر،  و6 باكية بمساحة 200 متر مربع، وتعدي آخر بمساحة 200 متر مربع.

وأكد السكرتير العام، على تكثيف شن حملات رصد وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف في المهد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على عشوائية البناء المخالف بدون ترخيص وإزالة جميع أشكال التعديات والتصدي بكل حسم من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لرصد ومنع أية تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا والتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما يخص شروط البناء من حيث استيفاء التراخيص القانونية.

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه لن يسمح باستغلال تركيز جهود الدولة في مكافحة كورونا في ارتكاب البعض جريمة الاعتداء على أراضي الدولة أو الأراضى الزراعية.

وقال إنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأكيداته بشأن تكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الدولة والشعب وفرض سيادة القانون، تم تكليف جميع رؤساء الوحدات المحلية بجميع مستوياتها بالمضى قدما في تنفيذ الإزالة الفورية لجميع التعديات بمختلف أشكالها وخاصة ما تم خلال فترة انشغال أجهزة الدولة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا :- 4.5 مليون جنيه لتوريد وحدات رفع لمحطات المياه الارتوازية بسوهاج